حول PVC بعض إدخال
- Jun 04, 2018 -

في الوقت الحاضر ، تتطور صناعة PVC بسرعة ولديها آفاق واسعة في جميع أنحاء العالم. جميع البلدان متفائلة بشأن إمكانات PVC ومزايا توفير الطاقة وانخفاض الكربون مقارنة بالراتنجات العامة الأخرى من حيث البيئة الإيكولوجية. PVC هو أدائها الفريد والفريد لإثبات أن دورها ووضعها الحالي لا يوجد في الوقت الحاضر منتجات أخرى استبدال ، تحتاج إلى التنمية الاجتماعية ، وحماية البيئة في حاجة إليها ، هو الاتجاه الحتمي لتقدم الحضارة الاجتماعية البشرية.

لقد تأثر تطوير صناعة الـ PVC بأضراره الخطيرة المحتملة على البيئة والصحة. ولكن في السنوات الأخيرة أظهر عدد كبير من الأبحاث والدراسات أن PVC وأضراره للبيئة والصحة ، مثل الديوكسين والأمطار الحمضية والثقيلة كان هرمون المعادن و DOP البيئي ، ليست شديدة كما أشارت مرة واحدة ، ومن المرجح أن يكون أكثر موضوعية ، بولي كلوريد الفينيل ، في الواقع ، أكثر من أي بدائل أخرى أكثر ضررا على البيئة والصحة.

التقييم الموضوعي: ليس PVC نفسه هو الذي يسبب الأزمة في صناعة الـ PVC ، ولكن المضافات المختلفة. قد تكون ضغوط التكلفة أكبر تأثير على الوضع الحالي ، باستثناء عوامل مثل التاريخ والتكنولوجيا. لذلك ، فإن المضافات ، وليس المادة البلاستيكية نفسها ، التي تؤثر على التقييم الصحيح للمستهلكين للمنتجات البلاستيكية بشكل موضوعي.وهذا هو أيضا أساس القوانين واللوائح والمعايير البيئية المختلفة على المواد المضافة التي تصدرها الحكومات في جميع أنحاء العالم。


حقوق الطبع والنشر © شنتشن أوج التكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.