سخان غرفة الغاز للسلامة
- Jun 26, 2018 -

يأتي الشتاء ، والطقس أيضا بارد جدا ، وبعض الأماكن درجة الحرارة الرهيبة ، لذلك كل أسرة ستستخدم معدات التدفئة.ولكن كل منطقة اختيار معدات التدفئة هي أيضا مختلفة ، على سبيل المثال ، في بعض الأماكن هو التدفئة الجماعية للحرارة ، و يتم استخدام سخان الغاز في بعض الأماكن نقول ، ولكن سخان لحرق الغاز الطبيعي لتوليد الحرارة ، لذلك سيكون هناك مشكلة مخبأة آمنة ، الثابتة والمتنقلة لا تقلق على ما يلي محددة هي سلامة الناس.

1.ODS
سخان الغاز في وقت الاحتراق ينتج ثاني أكسيد الكربون و H2O ، على الرغم من أن هذه الغازات ليست ضارة لنا ، ولكن إذا كان بدون تهوية ، سوف تنخفض تدريجيا من الأكسجين ، سيزيد ثاني أكسيد الكربون ، وهذا سيجعل غرفة كاملة تظهر حالة نقص الأكسجين ، وغير كاملة سوف ينتج الاحتراق غاز أول أكسيد الكربون ليهدد حياتنا ، الأمن. وظيفة جهاز الحماية من الأكسجين هي: عندما يكون محتوى الأكسجين في الهواء الداخلي المقاس بواسطة النظام منخفضًا ، سيتم إغلاق صمام التحكم تلقائيًا ، وسيعرض الإنذار علامة نقص الأكسجة ، لتذكير المستخدم للتهوية والتنفس .

2. إطفاء جهاز الحماية من الحرائق

أساسا باستخدام نوعين من الهيكل المعدني التي تنتجها الحرارية ، كاشف اللهب سوف ينتج تيارا صغيرا بعد التسخين ، فإن التيار الحراري سيبدأ في صمام الملف اللولبي منظم الغاز المحيط ، فتح الصمامات مغلقة.إذا ماتت الشعلة أو تم تفجير اللهب من الرياح ، يبرد الحرارية على الفور واختفت الكهرباء الحرارية ، وقطع الصمام .

3. جهاز الإغراق

إن تشغيل الجهاز أساساً هو استخدام الزئبق أو هيكل الموازن الميكانيكي في دائرة مغلقة. يمتاز الزئبق بخصائص التكثيف الموصولة وحظية التكثيف ، إذا كانت ظروف المدافئ ستضرب ، عندما يضخ الزئبق كرات تكثيف على الفور ، ينحرف عن الأصل. موقف ، قواطع مغلقة ، وذلك لخفض الكهرباء والغاز


حقوق الطبع والنشر © شنتشن أوج التكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.