قرص USB مقدمة
- Jun 07, 2018 -

عندما يتعلق الأمر بقرص فلاش USB ، قد لا يكون الاسم مألوفًا بالنسبة للكثيرين ، ولكن كل شخص لديه قرص USB فعليًا. عندما يتعلق الأمر بميلاد محرك أقراص فلاش USB ، لا ينبغي لأحد أن يكون قادرا على معرفة الوقت المناسب في الحال.

عندما نجح محرك الأقراص USB في استبدال القرص المرن كأداة تخزين محمولة يومية ، كان عدد قليل من الناس يعرفون أنه ليس اسم منتج ولكن شركة مسجلة بعلامة قرص فلاش.

بالطبع ، محرك أقراص USB المحمول الذي نستخدمه كثيرًا له أيضًا بعض الأسماء غير المعروفة ، يمكنك أن تشعر به.

وكانت محركات أقراص USB القديمة صغيرة جدا ، فقط 8M. في ذلك الوقت ، مع ذلك ، كانت السعة أعلى بكثير من سعة القرص المرن 3 بوصة (1.44 م). فقط في ذلك الوقت ، فإن معدل اختراق الكمبيوتر ليست عالية ، لذلك لم يكن هناك الكثير من الاهتمام المستهلك ، فإنه لم يكن حتى عام 1999 بدأت DIY المحلية لدخول فترة اندلاع ، U القرص قبل بروز في السوق. وبحلول الوقت الذي يصبح فيه هذا الجهاز شائعًا للغاية ، سيكون لدى معظم أجهزة USB سعة 128 ميجابايت ، لذا سيظل الكثير من الناس يعتقدون أن الحد الأدنى لسعة ذاكرة USB هو 128M.

مع شعبية وتطبيقات واسعة من أجهزة الكمبيوتر ، بدأ القرص USB لدخول مرحلة التطور السريع. من 256M ، 512M ، 1G ، 2G ، 4G ، 8G ، 16G إلى 32G ، 64G ، 128G ، 256G ، 512G ، 1T. كما تطورت حملة USB من مظهر واحد إلى مجموعة متنوعة من الأشكال.

حتى الآن ، أصبح محرك أقراص USB أحد الأدوات النقالة التي لا غنى عنها في عملنا اليومي. نظرًا لأننا نستخدم شرائح USB في العديد من البيئات المختلفة ، فمن السهل أيضًا أن تصاب بفيروسات حصان طروادة. في الوقت الحاضر ، فيروس U القرص مستشري تماما ، وقنوات الإرسال الخاصة بها أصبحت أكثر وأكثر وفرة. بمجرد أن يتم تعيين فيروس القرص U بنجاح ، قد يؤدي ذلك إلى فقدان المستندات الهامة ، ناهيك عن المتاعب.


حقوق الطبع والنشر © شنتشن أوج التكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.