محرك فلاش USB ليس فقط تخزين الأشياء ، ولكن أيضا أداة التمهيد الكمبيوتر
- Jun 21, 2018 -

كالعادة ، يتم استخدام محرك فلاش USB على نطاق واسع في تخزين البيانات ، والآن هناك وظائف أخرى ، مثل استخدام أداة بدء تشغيل الكمبيوتر ، يمكن أن تظهر في خطأ نظام الكمبيوتر لا يمكن أن تبدأ ، حل لك.لماذا هي عملية عملية محددة؟

تأكد من نسخ المعلومات احتياطيًا على محرك أقراص USB قبل إعداد أداة بدء التشغيل ، لأن محرك أقراص USB سيتم تنسيقه أثناء الإنتاج. والثاني هو أن محرك أقراص USB أفضل من جيجابايت واحد ، لأن أداة بدء التشغيل نفسها تستهلك بعض من التخزين.

أولا وقبل كل شيء ، قم بتنزيل مجموعة أدوات التثبيت والصيانة. الآن هناك الكثير من محرك أقراص فلاش USB أداة صنع البرمجيات. يمكنك تنزيل إصدار عدم التثبيت الأخضر وفتحه عن طريق فك الضغط.اختر محرك أقراص USB الاحتياطي في مربع الجهاز.

أداة محرك أقراص فلاش USB في التقدم.ويشمل هذا خطوات مثل التحقق من محرك أقراص USB وتنسيق محرك أقراص USB وكتابة البيانات. تستغرق العملية بأكملها حوالي 5 دقائق.

الآن محرك USB جاهز. ميزة لطيفة أخرى للبرنامج هو أنه في الزاوية اليمنى السفلى من الواجهة ، سيكون هناك مفتاح اختصار للكمبيوتر لبدء تشغيل محرك أقراص فلاش USB. على سبيل المثال ، مفتاح الاختصار للكمبيوتر لبدء تشغيل محرك أقراص فلاش USB هو F12.Press F12 على شاشة بدء تشغيل الكمبيوتر لإدخال محرك أقراص USB.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم السماح بسعة محرك أقراص USB المحمول ، فيمكنك أيضًا وضع ملفات نظام التشغيل في محرك أقراص USB ، بحيث لا تضطر إلى التسرع في إعادة تثبيت النظام!

محرك فلاش USB لا يزال لديه تأثير كبير جدا ، عندما تواجه مشكلة نظام الكمبيوتر ، يمكن أن يبدأ الشخص في حل ، مريحة للغاية ، أليس كذلك؟


المعرفة الصناعة ذات الصلة



حقوق الطبع والنشر © شنتشن أوج التكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.