عيد ميلاد سعيد لعائلتنا ---- شنتشن OAJ Technology CO.، Ltd
- May 29, 2018 -

سعيد للجميع!

أولا وقبل كل شيء ، نيابة عن شنتشن OAJ Technology CO.، Ltd. أبعث ببركة صادقة لزملائي الذين يحتفلون بعيد ميلادهم في مايو.

لقاء هو مصير ، وتلبية هو مصير ، نفس عيد الميلاد هو مصير ، هو عيد ميلاد نفس اليوم هو القدر.

من أجل تطوير شنتشن OAJ Technology CO.، Ltd من أجل صحة عائلتنا ، مهنة ناجحة ، نحن من جميع أنحاء العالم ، كل ذلك يأتي إلى S شنتشن ، من شنتشن OAJ Technology CO.، Ltd. اليوم ، هناك 20 موظفًا في الشركة محظوظين للاحتفال بعيد ميلادهم الجماعي في نفس اليوم والاستمتاع بتطوير الشركة. لقد ولدت في نفس اليوم من نفس الشهر في العام نفسه ، وبعضهم في أيام مختلفة من نفس الشهر في نفس السنة ، والبعض في نفس اليوم من نفس الشهر في سنوات مختلفة . في كلمة واحدة ، طالما يمكنك الاحتفال بعيد ميلادك في نفس اليوم ، فهذا هو القدر.

في بحر واسع من الناس ، نحن مجرد قطرة في المحيط. يجتمع زملاؤنا من شخص غريب في OAJ. الطريق طويل والسنوات طويلة. أتمنى بصدق أن نتوحد حول المدير العام لـ "كاسون" وأن نعمل معاً من أجل تطوير "مكتب المفوضين " ونجاح الفرد لتحقيق وضع مربح للجانبين.

كعكة ترمز إلى الوحدة الجماعية ، شمعة مشرقة مثل القلب النابض ، القلب رائع بسبب الجماع ، والجماعة فخورة بالقلب.الآن دعونا نشارك حلاوة وسعادة هذا عيد ميلاد وجمال هذه الحياة دعونا نفجر الشموع ونأمل أن تتحقق رغبات النجوم القديمة

دعونا نضيء شمعة عيد الميلاد ونغني أغنية عيد الميلاد معا. مرة أخرى ، أتمنى لنجوم عيد الميلاد أن يضيفوا اللمعان والسعادة إلى الشركة.

اليوم هو أول حفل عيد ميلاد في 2018. أتمنى أن تعطينا المزيد من النصائح القيمة وسوف نبذل قصارى جهدنا للتخطيط لأنشطة تبادل أكثر وأفضل في المستقبل.لأن كل موظف يمكن أن يشعر بقلق الشركة تجاه الموظفين ودفء الأسرة الممتدة. شكرا لدعمكم.

timg (3).jpg



timg (1).jpg




timg (2).jpg

أخبار ذات صلة



حقوق الطبع والنشر © شنتشن أوج التكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.