هل لديك سفر جيد إلى مدينة شنتشن الصينية وراء البحار وداميشا
- Jun 11, 2018 -

من أجل توسيع رؤية الموظفين ، تحفيز حماس الموظفين للحياة والعمل ، وتعزيز الاتصال والتواصل بين الإدارات ، وإثراء الحياة الترفيهية والثقافية للموظفين. من 9 يونيو 2018 ، نظمت شركتنا جميع الموظفين للسفر إلى شنتشن الصينية في الخارج المدينة وداميشا。
على طول الطريق ، من خلال اللعب ، حتى أن الجميع حماسة عالية ، الغناء والضحك باستمرار ؛ خلال الرحلة ، عايشت المناظر الجميلة ، استمتعت بالطعام اللذيذ ، أرتدي التعب ، واستمتعت باللعب ، شعرت بعمق الدفء من عائلة الشركة.

الشركة تلتزم دائما بالمبدأ الموجه للناس وتعتبر الموظفين بمثابة القوة الأساسية لتطوير الشركة. تنظيم أنشطة السياحة الخارجية هو اعتراف الشركة الكامل بالعمل الشاق للموظفين والاهتمام العميق للعاملين. فالسياحة ، لا يمكن فقط أن تجعل الموظفين في العمل المزدحم يقدرون جمال الطبيعة ، والجسد البهيج والعقل ، ويمكن أن يحشدوا بشكل كبير حماسة العمل للموظفين ، وتعزيز قوة التماسك في المؤسسة ووعي التعاون الجماعي ، كل مشاعر الاتصال مع إدارة الشركة يوفر منصة اتصالات جيدة ، والموظفين في تخفيف الجسد والعقل ، تبني المشاعر ، لتكون أكثر امتلاء الحماس في العمل ، ل المساهمة الخاصة للتنمية المستدامة والسريعة للشركة.





timg (3).jpg

أخبار ذات صلة



حقوق الطبع والنشر © شنتشن أوج التكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.